قيمنا

التميز
التميز هو شعارنا الأول. لذلك فإننا في كل مشروع نسعى جاهدين لتحقيق ما لا يقل عن الكمال. وبالتالي نحن نهتم بتوظيف فريق متكامل من المترجمين والمدققين والمراجعين والمترجمين الفوريين ذوي الخبرة الواسعة والكفاءة العالية في هذا المجال. ثم نقوم بتسيلحهم بأفضل الموارد والأساليب التقنية والإمكانيات المتاحة حتى يتمكنوا من تقديم ترجمات دقيقة، وموثوقة وفي الوقت المناسب.

الشفافية
باعتبارنا شريكك في مجال الترجمة، فإننا نؤمن بأهمية إطلاعكم على سير عملية الترجمة خطوةً بخطوة. حيث أنه من الناحية العملية، تعمل هذه الشفافية على خلق روح التعاون بين شركاتكم وفريق العمل لدينا – الأمر الذي يؤدي إلى نتائج أفضل وإلى شراكات مثمرة للغاية.

الإبداع
في الوادي قمنا بجلب أفضل المواهب والكفاءات العالمية في مجال الترجمة، وقمنا بتدريبهم للعمل بروح الفريق وبدرجة عالية من التخصص والديناميكية التي تمكنهم من تقديم ترجمة ذات مستوى عالمي وبسرعة لا تصدق. وبالإضافة إلى منشآتنا الراقية والتسهيلات المتطورة التي نقدمها، فإن هذا النهج يضمن لكم الحصول على أكثر النتائج جودة واحترافية وفق أي جداول زمنية أو شروط.

المرونة
إن حجم المشروع المطلوب للترجمة سواء كان صغيرًا جدًا أو كبيرًا جدًا، لا يمثل عائقا ً بالنسبة لنا. كما أن ضيق الجدول الزمني لأي مشروع هو أمرٌ يمكن احتواؤه. فبفضل منظومة العمل الديناميكية ومع تبني فلسفة “كل مشروع يمثل أولوية” نحن قادرون على تولي كافة المشاريع بكافة أحجامها وتحقيق أفضل نتائج وفق أي جدول زمني – وهذا يشمل إنجاز مشاريع خلال الليل.

الفعالية من حيث التكلفة
إن الموثوقية في الوادي تتجاوز الجودة والسرعة. ونحن نفخر بكونها واحدة من الشركات القليلة التي تطوع تكاليفها لتلائم الاحتياجات المالية الخاصة بكم. ولذا فإنه دائمًا ستكون لدينا خطة مخصصة لكم توفر لكم الجودة ذات المستوى العالمي وبأسعار معقولة.

الاحترام
إن المادة الخاصة بمشروعكم هي مادة قيمة، وتعاملنا معها يكون من هذا المنطلق. لذا يتم تدريب جميع العاملين لدينا وإلزامهم تعاقدياً بالحفاظ على سياسات الخصوصية الصارمة التي نعتمدها عند تعهد المشاريع. ويمتد هذا الاحترام إلى الوفاء بالمواعيد النهائية الخاصة بكم وتبني نهج منفتح في تحقيق أهدافكم.

Values

Excellence
With every project, we strive to achieve nothing less than perfection. So we employ the industry’s most experienced and talented translators, interpreters, editors and proofreaders. We then arm them with the best resources and procedures possible so they can deliver translations that are accurate, timely and appropriate.

Transparency
As your translation partner, we believe in keeping you up-to-date every step of the way. Operationally, this allows us to create a collaborative spirit between your company and our resources – which leads to better results and more rewarding partnerships.

Innovation
We’ve brought the industry’s greatest international talents and trained them to work in a dynamic, highly specialized teamwork environment that allows them to deliver world-class material at incredible speeds. Coupled with our high-end facilities, this approach ensures that you receive only the finest results – under any timelines or conditions.

Flexibility
No job is too small or too big; and no timeline is too tight. With our dynamic workflow system and ‘every job is a priority’ philosophy, we’re able to handle large quantities of work and deliver results against any time schedule – this includes overnight projects.

Cost Effectiveness
Our dependability goes beyond quality and speed. We pride ourselves on being one of the few companies that tailors its costs to suit your financial requirements. So we will always find a custom fit plan that affords you world-class quality at reasonable rates.

Respect
Your material is a valuable commodity; and we treat it as such. All our staff members are trained and contractually obligated to uphold strict privacy polices when they undertake a project. This respect also extends to honoring your deadlines and embracing an open minded approach in achieving your goals.