لماذا نحن؟

ترخيص وزارة العدل
تعد الوادي لخدمات الترجمة واحدة من شركات الترجمة المتميزة والمختارة والمعتمدة من قبل وزارة العدل بدولة الامارات العربية المتحدة. وهذا يعني أننا مجهزون ومؤهلون بشكل كامل لترجمة كافة الوثائق والمواد القانونية وبأعلى المعايير.

دقة الترجمة المتخصصة
يتم تدريب أعضاء فريق العمل لدينا للتعاون مع خبراء في نفس مجال عملكم. وعلى هذا النحو، فإننا دائمًا على استعداد لتزويدكم بترجمات دقيقة ومتخصصة في صميم مجال عملكم. وخلافا ً لمعظم شركات الترجمة الأخرى، يركز أعضاء فريق العمل لدينا على التقاط المعاني الصحيحة للمواد الخاصة بكم – لذلك يمكنكم الاطمئنان إلى أن رسالتكم ستصل كاملة وبأعلى مستوى من الدقة والأمانة والجودة وبأي لغة كانت.

خبرة وكفاءة فرق العمل
باستخدام بروتوكولات العمل الجماعي الديناميكية، نحن قادرون على تكريس فرق عمل متخصصة ومن ذوي الخبرة والمهارة العالية للاضطلاع بالمشروع الخاص بكم من كل جانب بدءاً بالترجمة المتمكنة إلى التدقيق العميق وحتى التسليم.

خدمة ترجمة 24/7
لدينا فرق عمل تعمل على مدار الساعة ومتخصصون في خدمات الترجمة العاجلة وخدمات الترجمة خلال الليل. وهذا يعني أنه لا يوجد مواعيد مستحيلة وليس هناك مشروع لا يمكن القيام به. وهذه ميزة كبيرة للشركات التي تتعامل مع مشاريع في اللحظة الأخيرة وضمن جداول زمنية ضيقة.

أرفع سياسات وبروتوكولات الخصوصية
في بعض الحالات، تكون الخصوصية أمراً بالغ الأهمية. لذا فإننا نطبق أكثر التدابير والإجراءات شمولاً واتفاقات السرية وعدم الإفصاح عن المعلومات في جميع مشاريعنا – حتى تكونوا مطمئنين إلى أن المواد والمستندات الحساسة الخاصة بكم محمية بموجب أكثر إجراءات السرية صرامةً.

التكلفة التنافسية
نظراً للطبيعة الديناميكية لعمل الترجمة، يمكن أن تكون التكاليف غير متوقعة. ولكن بفضل خطط التسعير المرنة والمصممة خصيصا لتناسب كل مشروع، يتمتع عملائنا بمعدلات أسعار تتناسب مع الوضع المالي لهم.

طلب عرض أسعار مجاني خلال 24 ساعة
إن حصولكم على عروض أسعار سريعة ودقيقة وشاملة هو المفتاح للبدء بأي مشروع ترجمة. لذا فمن خلال خدمة طلب عرض الأسعار الفورية والمجانية خلال 24 ساعة فإننا نضمن لكم الحصول على التقدير الكامل والمناسب لمشاريعكم في غضون يوم واحد من طلبكم.

Why Us?

Ministry of Justice Authorization
We are one of the few translation services that are certified by the Ministry of Justice. This means that we are fully equipped to translate any and all legal documents and materials at the highest standards.

Accurate Industry-specific Translations
Our teams are trained to collaborate with experts from your industry. As such, we’re always prepared to provide you with accurate, industry-specific translations and interpretations. Unlike most other translation services, our team members focus on capturing the correct meanings behind your material – so you can rest assured that the integrity of your message is uncompromised in any language.

Fully Fledged Teams
Using our dynamic teamwork protocols, we’re able to dedicate specialized, highly experienced teams that undertake every aspect of your project from translation to proofreading to delivery.

24/7 Translation Service
Our teams work around the clock and specialize in quick response times and overnight services. This means that no deadline is impossible and no job goes unattended – a great feature for industries that deal with last-minute projects and tight timelines.

Top-notch Privacy Protocols
In some cases, privacy is a must. So we uphold the most comprehensive measures and non-disclosure agreements in all our projects – so you can be assured that your sensitive material is protected under the strictest confidentiality procedures.

Extreme Cost Competitiveness
Due to the dynamic nature of translation projects, costs can be unpredictable. But thanks to our flexible, tailor-made pricing plans, our clients enjoy rates that make perfect financial sense.

Free Direct 24-hour Quote
Attaining quick, accurate and comprehensive quotes is key in starting any translation project. As such, our free direct 24-hour quote function ensures that you receive a complete estimate within a day of your request.